إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

غسالات تعبئة علوية

» غسالات تعبئة علوية
» بواسطة : nouramr قبل 1 سنة
» المدينة : الرياض
» المشاهدات : 480
» رقم الاعلان : 23266
يبحث الكثير من سكان المملكة العربية السعودية عن افضل انواع الغسالات داخل الأسواق السعودية والتى تعمل على الحفاظ على الملابس من أى كرمشة أو اي تلف قد يحدث للملابس أثناء عملية الغسيل أو بهتان الملابس لذلك يبحث الجميع عن أفضل أنواع الغسالات التى تلبي جميع احتياجاته من الغسيل دون أى عناء أو تعب  وتعدد أنواع الغسالات داخل الأسواق لذلك تجد نفسك فى مأزق بمجرد التفكير فى شراء غسالة جديدة من كثرة أنواعها ونحن هنا اليوم لنقدم لكم نوع هو الأول فى عالم الغسالات وهو غسالات تعبئة علوية تابع معنا لتتعرف على أهم مميزاتها وأفضل أنواعها التى يمكن أن تثق بها ومن أين يمكن أن تحصل عليها . 
غسالات تعبئة علوية : 

هى غسالات تتميز بفتحتها العلوية التي تمكنك من اضافة الملابس دون الحاجة الى الانحناء لوضع الملابس بداخلها وتتميز بامكانه اضافة الملابس إليها أو ازالة الملابس منها أثناء التشغيل . 
مميزات غسالات تعبئة علوية : 



  • سعة كبيرة للغسيل 


تتميز غسالات التحميل العلوي بحلة كبيرة لتسع جميع أغراضك من الملابس لتوفر عليك الوقت والطاقة المبذولة فى عمليات الغسيل التقليدية . 



  • استهلاك موفر للطاقة 


تم تطوير هذا النوع من الغسالات لتصبح ذات استهلاك موفر للطاقة والمياه أيضا ، للحد من استهلاكهم وتقليل فواتير الكهرباء والمياة الباهظة الثمن . 



  • تعدد البرامج 


تمنحك غسالات التعبئة العلوية برامج متعددة لتتناسب مع جميع أنواع ملابسك المختلفة لتمنحك ملابس نظيفة خالية من الاتساخات . 



  • الحفاظ على الملابس 


بفضل البرامج المتعددة التى تمتلكها هذا النوع من الغسالات والتقنية المتطورة التى صنعت بها فهى تمتلك القدرة على الحفاظ على الملابس فقد صممت خصيصا للحفاظ على الأقمشة ودرجة الألوان والحصول على ملابس خالية من التجاعيد . 



  • اضافة أو ازالة الملابس أثناء الغسيل 


توفر لك غسالات التعبئة العلوية امكانية اضافة الملابس أثناء الغسيل وازالتها فى منتصف الدورة دون الحاجة لأن توقف الغسالة . 
أفضل غسالة تعبئة علوية : 

هناك العديد من غسالة تعبئة علوية داخل الأسواق السعودية وهذا ما يجعل المشتري فى حيرة من أمر أثناء الاختيار من بينهم وسوف نقدم لكم باقة مختارة من أفضل أنواع غسالات تعبئة علوية داخل الأسواق تابع معنا لتتعرف عليهم . 



  • غسالة مابى العلوية 


مابي هي شركة عالمية فى صناعة الغسالات وتوفر الشركة أفضل أنواع الغسالات على الاطلاق لتطرح غسالتها داخل الأسواق السعودية بسعات مختلفة فمنها غسالة 7 كيلو / 9 كيلو / 12 كيلو لتوفر عليك اختيار الحجم المناسب من احتياجاتك من الغسيل بالاضافة الى أن الشركة توفر فى الغسالة شاشة عرض ليتم من خلالها التعرف على البرنامج المحدد للغسيل وتتميز الغسالة بسرعتها الفائقة للغسيل لتحصل على ملابس نظيفة وخالية من الاتساخات فى خلال 20 دقيقة فقط . 



  • غسالة ملابس كاندى 


توفر شركة كاندي أحدث إصداراتها من الغسالات العلوية حيث توفر غسالة بسعة 8 كيلو / 14 كيلو متعددة البرامج ليصل الى عدد برامج الغسيل الى 10 برامج مع فلتر خاص لازالة الوبرة عن الملابس أثناء الغسيل بالاضافة الى حوض غسيل مصنوع من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ وقفل حماية للغسالة أثناء التشغيل ضد عبث الأطفال . 



  • غسالة جنرال سوبريم 


غسالات جنرال سوبريم متعددة وكثير لتأتي غسالتها بسعة تبدأ من 6 كيلو لتصل الى 18 كيلو لتمنحك جميع الأحجام التي يمكن أن تحتاج إليها بالاضافة الى البرامج المتعددة التي يمكن أن تصل إلى 16 برنامج لتلبي لك الغسالة جميع احتياجاتك من الغسيل و لتحصل على غسيل أكثر نظافة وتمتلك الغسالة تحكم دقيق يعمل باللمس لتمنحك التحكم السهل والسلس بجميع اعداداتها المختلفة بالاضافة الى خاصية التنظيف الأتوماتيكى لـ حلة الغسيل . 
تعرفنا على تعريف غسالات التعبئة العلوية وأهم المميزات التى تمتلكها هذا النوع من الغسالات بالاضافة الى التعرف على باقة مختارة من أفضل أنواع الغسالات داخل السوق السعودي والأن نأتي للحظة الهامه التي يبحث عنها الكثير من الناس من أين يمكن أن يحصل على هذا النوع من الغسالات . 
متجر أجهزة كهربائية : 

هناك العديد من المتاجر الالكترونية داخل المملكة العربية السعودية لكن يوفر متجر تكييف الالكتروني بالرياض باقة متنوعة ومتميزة من غسالات الملابس ذات التعبئة العلوية بالاضافة الى أن المتجر يوفر عروض مختلفة ومتنوعة على مدار العام ليصبح ذات أسعار تنافسية ومناسبة للجميع بادر فى زيارة الموقع . 
  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : اجهزة الغسالات العامة , غسالات , تعبئة , علوية , , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M